البيانات لحظيا الفوركس مجانا


كيفية تنزيل بيانات البورصة خلال اليوم مع R أنا أبحث لتحميل بيانات المخزون سواء من ياهو أو جوجل على 15-60 دقيقة لفترات الكثير من التاريخ وأنا يمكن أن تحصل. لقد حان حتى مع حل الخام على النحو التالي: ونظرا لكمية البيانات أنا أبحث لاستيراد، أخشى أن هذا يمكن أن يكون مكلفا حسابيا. أنا أيضا لا لحياة لي، نفهم كيف يتم ترميز الطوابع الزمنية في ياهو وجوجل. لذلك سؤالي هو ذو شقين - ما هو وسيلة بسيطة وأنيقة لاستيعاب البيانات بسرعة لسلسلة من الأسهم إلى R، وكيف أفسر الوقت ختم على ملفات جوجل / ياهو أنني سوف تستخدم؟ فوركس المعارض الشمعدانات وإيشيموكو كينكو هيو، عندما جنبا إلى جنب مع الأساليب التقليدية الفنية التحليل، على سبيل المثال، تحليل الاتجاهات والتعرف على الأنماط وفيبوناتشي والتوقعات، والعمل بشكل مثير للدهشة أيضا في التنبؤ بتحركات السوق، وخاصة في ظروف السوق المتقلبة للغاية. يقدم القسم الأفكار التجارية اللحظي استراتيجيات التداول للتجار للاستفادة من الأسواق تتحرك بسرعة. يوفر قسم تحليل أسبوعي التحليل من القصير إلى الإطار الزمني المتوسط ​​لموقف التجار. تحديث 1ST: 0630-0700 GMT تحديث 2ND: 0930-1000 GMT تحديث 3RD: 1230-1300 GMT تحديث 4TH: 1500-1530 GMT أزواج المغطاة: EUR / USD، USD / JPY، GBP / USD، USD / CHF كيفية الحصول على مقتطفات من مختلف الأسواق مخصص RT المكونات في END OF-DAY-، اللحظي البيانات متأخرة AmiBroker يمكن التعامل مع تقريبا كل بورصة في العالم إذا ليست سوى بيانات ASCII عادي لهذا الصرف المتاحة. جدول القائمة أدناه بعض من مصادر البيانات. AmiBroker يأتي مسبقة مع عينة مؤشر داو جونز الصناعي مكونات قاعدة البيانات. يمكنك تحديث قاعدة البيانات هذه العينة (وأية بيانات أخرى سوق الولايات المتحدة وكندا) مع اقتباسات جديدة باستخدام برنامج AmiQuote الموردة. مصادر أسعار للAmiBroker (هذه القائمة ليست كاملة - نضع في اعتبارنا حقيقة أن أي مصدر تقريبا يمكن استخدامها). استخدام الروابط لمعرفة المزيد (لاحظ أن بعض الروابط تتطلب اتصال بالإنترنت)

Comments