الموضوع td ameritrade


الموضوع: TD Ameritrade؟ تاريخ التسجيل: Feb 2012 المشاركات 1 TD Ameritrade؟ لقد تم تداول الفوركس وتشغيله لمدة 3 سنوات وحتى الآن، وأكبر مشكلة بالنسبة لي هو إيجاد وسيط نزيه. وكان الجواب دائما حصلت، جميع الوسطاء سيئة، عليك أن تجد الشخص الذي هو الأقل سوءا. حسنا، أنا لم تداولت العملات الأجنبية في حوالي 6 أشهر، وأنا متفرغ طالب جامعي، لذلك أنا لا أخطط على التداول مرة أخرى حتى بعد فصل دراسي. أنا لا تستثمر في الأسهم، لذلك ليس لدي حساب مع Sharebuilder وTD Ameritrade. I تسجيل الدخول إلى حسابي TD Amertitrade اليوم، وكانت مفاجأة لمعرفة أنها تسمح لك التجارة حتى 100 زوجا من العملات المختلفة. لذا سؤالي للجميع هو: هل أي شخص حاول تداول العملات مع TD Ameritrade؟ فإنه سيكون فكرة جيدة؟ إذا ذهبت إلى موقعهم الرئيسي وانقر على التجارة هناك خيار النقد الاجنبى، ويمكنك التحقق من ذلك. إذا حاول احد ذلك، اسمحوا لي أن أعرف. أنا متأكد من الآخرين حريصون على معرفة أيضا. الموضوع: TD Ameritrade تاريخ التسجيل: Dec 2011 المشاركات 6 TD Ameritrade مرحبا جميعا! وهذا هو أول مشاركة لي في BP (وهذا اختصار المؤسف لموقع رائع لذلك، في النظر في الكثير من الاستعراضات، وقراءة طن من المشاركات، وأنا قد وصلنا إلى استنتاج مفاده أن العديد من السماسرة ليست جديرة بالثقة، والباقي هو شخصي. أفضل والتعليقات بما يتفق رأيت هي لدوكاسكوبي (كل وسيط آخر يبدو أن قصة مرفقة به عن شخص ما الحصول على ثمل)، ولكن هل لديها أي خبرة مع TD Ameritrade؟ أنا استخدامها مع حساب المؤسسي للاستثمار على المدى الطويل، وانهم الصلبة في كل مكان. وأتصور أنهم تنظيم صارم - أفترض أن لديها انها إيجابيات وسلبيات. ولكن أشك في انهم ذاهبون في أي مكان.

Comments