تداول vinoth الصورة النفط الخام الخبرة vimalraj


تجربة التداول Crudeoil Vinoth في [Vimalraj] 20 31 المرجعية هنا أريد أن حصة كيف أن تكسب من تجارة النفط الخام في MCX. هنا سوف تعطيك خطوات الطفل للنجاح في تجارة النفط الخام. اعتبارا من. فيمال راج في 09:15 - 17 يناير 2014 () 4 أسباب لانقاص والمال كنت قد سمعت هذا مرات عديدة من قبل. ولكن هذه هي الحقائق النهائية حول ضعف التجار غير عقلاني. إذا كنت السيطرة على قراراتكم على هذه الأسباب الرئيسية 4، على ما أعتقد، سوف يسير على الطريق الصحيح للنجاح في التداول. قبل عدة سنوات، وأنا نفسي، كان ضحية لهذه الأخطاء. من خلال التحليل الذاتي أتيحت لي الفرصة لتصحيحها. أريد فقط أن تسليط الضوء عليها هنا بحيث يمكن للآخرين أيضا الحصول استفاد. 4 أخطاء قاتلة التي تجعلك تخسر المال في تجارة 1) أكثر من التداول: إذا كنت قد قدمت الخسارة في التجارة السابقة، ناهيك عن لإعادته على الفور. غرامة، كل ما فقدت يضيع! لا داعي للذعر إلى الاستيلاء عليها مرة أخرى. لأن السوق لا تعمل ذلك، في الواقع. تحتاج الى خطة الانتعاش أكثر بصبر من تحقيق أرباح. 2) معلومات لا أساس لها: أنت تتاجر على معلومات من مصدر مجهول. قد يكون هو الوسيط الخاص بك، شركة استشارية، أي نظام الرسم البياني متاح بحرية الآخرين على أساس التداول. يجب عليك استخدامها كأداة مساعدة ولكن ليس كمصدر. إذا كنت تريد أن تجعل من قرار السماح لها أن تستند إلى بعض نظرية الارض، طريقة ثبت أو الخاص الممارسة / التجربة الخاصة. 3) الرافعة المالية (التعرض): إذا لم تكن متأكدا 100٪ عن نتائج تجارتك ثم لا تستخدم التعرض. محاولة فهمها، التعرض خلق فرص أفضل لتحقيق أرباح إضافية. ولكن ينبغي أن تستخدم فقط عندما تكون متأكدة من الاحتمالات. إذا كان معدل فوزك هو فوق 50٪ والمخاطر: مكافأة غير وGT (1)؛ أو خطر: مكافأة & GT؛ 3+ عندها فقط يمكنك الاستفادة منه. وإلا، صدقوني، لا يعني ذلك بالنسبة لك. حتى كنت تتقن تقنيات التداول الخاصة بك تجنب التعرض سوف تساعد على التحكم بك الطمع الخوف. إذا كنت لا تتبع هذا، وسوف تتعلم أبدا إلى السيطرة على العواطف. 4) عدم وجود خطة: أولا التخطيط يشمل كل ما سبق. تعلم لتنظيم الصفقات الخاصة بك. ماذا تفعل عندما لا تسير الأمور ضد أو لصالح لك. إنشاء قائمة من الإجراءات لمتابعة 1) قائمة التحقق للتأكد من أن القرار الخاص بك هو الصحيح. أنا. بناء على ما المعلومات يتم اتخاذ القرار؟ ثانيا. هل هذه التجارة العاطفية؟ ثالثا. أنا على التداول؟ د. وكم الكمية على التجارة؟ إلخ 2) كم الخسارة يمكنك تحمل لتجارة معينة. 3) عندما لحجز الأرباح. 4) ماذا تفعل إذا كان هذا التجارة هي الخاسر. التداول ليست علم الصواريخ، على المرء أن خلق توازن بين سيطرته على التفكير المنطقي على العاطفة. لا شيء أكثر و hellip؛ أنا دائما نأسف لأولئك الذين يفقدون المال، ولكن هذا ما هو التداول حول.

Comments