أكاديمية التداول عبر الانترنت - مجانا - 995 $ الدورة يوم وينبغي أن أذهب !


أكاديمية التداول عبر الانترنت مجانا $ 995 جلسة يوم: ينبغي أن أذهب ؟! تحديث 10-21-2010 الساعة 09:42 AM بواسطة DREBG OK ، لذلك، حصلت هذه دعوة من امتياز بوسطن التابع لأكاديمية التداول عبر الانترنت . ل حر 1 جلسة يوم ، ويفترض أن تقدر عادة في 995 $ . أنا أفكر في الذهاب لكنه من 8A - 5P يوم الجمعة ، وانها 1.5 ساعة من بيتي ( في كل اتجاه ) ، وانها في حركة المرور بوسطن عطلة نهاية الأسبوع ! سأكون سعيدا ل تقديم تقرير عن نتائج زيارتي هنا في تكنولوجيا المعلومات ولكن انا بحاجة الى بعض ردود الفعل على ما يلي أولا : - وقد أي شخص حضر من قبل؟ - إذا كان الأمر كذلك ، فكيف كان ذلك؟ - هل اذهب؟ - إذا ذهبت ، هناك مصلحة حقيقية في سماع تقييمي ؟ يذكرون سام سيدن ولكنني أشك في أنه سوف يكون في الواقع هناك - أود أن تذهب إذا كنت أعرف أنه كان يقدم وأنا معجب . بلدي شنق متابعة من الواضح أنه على أواني يوم طويل جدا من وجهة نظري العمل - "الحقيقي" وأنا متأكد حقا إذا أنه سيكون من يستحق ذلك. فما هو رأيك ، IT ؟!

Comments