أنا جيد فوركس تريدر . ما هو سر بلدي


أنا جيد فوركس تريدر. ما هو سر بلدي؟ ملاحظة: تمت كتابة هذا المقال من قبل بلدي التداول الأصدقاء كامل A. شكرا لكم كامل أنا أعرف نفسي كتاجر جيدة وناجحة. لأنني تمكنت من تكرار نجاحي في كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأت تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال التعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. انه لامر جيد ان لم تكن خيبة أمل بعد، ولكن أنا لا أعرف متى البدء في صنع المال على الدوام. لماذا لم بدأت في صنع المال بعد أشهر قليلة من تعلم وممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون؟ كثير منهم يعرفون أكثر بكثير من لي، ولكن لماذا لا تجعل المال. ما هو سر نجاحي؟ انا تاجر جيدة، ل 1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام. لقد حاولت أبدا أن يخترع شيئا جديدا في تجارة النقد الاجنبى. لم أكن أريد لاختراع العجلة من الصفر. لدينا بالفعل كل ما نحتاجه للتجارة وكسب المال. كل الأدوات التي نحتاجها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة للغاية؟ تعلمت التحليل الفني وإشارات الشمعدان والأنماط. هذا هو ما فعلته وسرعان ما بدأت تعلم الفوركس. بعد فترة من الوقت، أنا أتقن تقريبا التحليل الفني والشمعدانات. I تجريبي المتداولة وجاء إلى هذا الاستنتاج بأنني يجب التمسك الشمعدانات ونسيان أمور أخرى مثل دعم خطوط ومستويات المقاومة /، رسم أنماط، وأنهم كانوا بطريقة أو بأخرى من الصعب جدا، مضيعة للوقت، ويمكن الاعتماد عليها. لقد شرحت هنا. لذلك ظللت كل شيء بسيط من أول يوم، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول المؤشرات المختلفة. لأنني لم أعلم أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن أقضي بقية حياتي على ذلك. هناك zillions من المؤشرات وأنظمة التداول، و. ولكن هناك بعض بسيطة وسهلة الاستخدام والأدوات التي حاولت بالفعل من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك تستخدم هذه الأدوات ونسي الآخرين. 2. أنا منضبط. أنا ببساطة استخدام ما تعلمته والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي العواطف تتدخل وتجعلني تقرر خطأ. أتحقق من الرسوم البيانية وأضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. لا يوجد شيء معقد حول التداول. يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. لدي سيارة (أدوات التداول الخاص بي مثلا الشمعدانات والبولنجر باند)، وعنوان (تداول نظام / استراتيجية). كل يوم، وتشغيل السيارة واتبع العنوان. I وصول إلى الوجهة في غضون 30 دقيقة. هذا ما هو قادرة على القيام الجميع. 3. أنتظر أفضل الاجهزة. هناك دائما بعض الاجهزة ضعيفة على الرسوم البيانية. تلك الاجهزة هي للتجار الذين يرغبون في انقاص المال. فهي ليست للتجار المتخصصين وذوي الخبرة. هكذا فأنا أترك تلك الاجهزة للآخرين. أنتظر أفضل وقوية الاجهزة، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. هناك دائما فرصا جيدة في سوق الفوركس. إذا كنت لا أميل التجارة اليوم، وأنا سوف نفعل ذلك غدا. 4. يمكنني استخدام وقف الخسارة معقولة وأنا الموالية لها. وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأمور في التداول. وأولئك الذين لا وضع وقف الخسارة يكون خارج اللعبة عاجلا وليس آجلا. يمكنك مسح بسهولة من حساب مليون دولار مع وظيفة واحدة فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخص محا حساب 7000000 دولار، لأنه لم بحماقة لم يتم تعيين أي وقف الخسارة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وان السوق يتحول أخيرا حول اتباع توجيهاته المفضلة لديك. السوق لم يستدير عندما تم تفجير حسابه بالفعل. يجب أن النظام التجاري اقول لكم عن المكان الأفضل والأكثر الأمثل لوضع وقف الخسارة. ننسى خلاف حول هذا الموضوع. يجب عليك وضع وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة، على كل موقع من المواقع التي تأخذها. يجب أن لا توسيع وقف الخسارة عندما يذهب السعر ضدك وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل عدم وجود وقف الخسارة. ووقف الخسارة ضيقة جدا يؤدي إلى فقدان المال حتى عندما الموقف الخاص بك هو الصحيح. البقاء بعيدا عن العواطف، وأنا لا تحقق المخططات عندما أخذ مواقف كل يوم بعد الشمعدانات اليومية وثيقة. يمكن التحقق من الرسم البياني عندما يكون لديك مراكز مفتوحة تحريك المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك لارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفكم تخسر، وتحصل العاطفي وإغلاق موقفكم لا يفقد أكثر، أو أنك سوف توسيع وقف الخسارة لأنك خائف من فقدان في وقت مبكر جدا وكنت تريد أن تعطي موقفكم مساحة أكبر. عندما موقفكم هو الحصول على المال وكنت أشاهد ذلك، يمكن أن العواطف يسبب لك لإغلاق موقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن يذهب السوق ضدك وتخسر ​​الربح لديك في يدك. أنا لا أحصل العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم مراجعة المخططات ومواقفي. وأغتنم هذه المواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي. 5. أنا لا تضيف إلى بلدي مواقف سيئة (أنا لا متوسط ​​لأسفل). بدلا من التداول، وجعل المال، وبعض الناس يحاولون دائما أن يثبتوا أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر سجلات الآخرين. لذلك، عندما تتخذ موقفا وغني ضدهم، وأنها تأخذ مواقف أكثر ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات سوق الفوركس لا يكف عن بعد نفس الاتجاه وسوف يفقد هؤلاء التجار كل ما لديهم في حساباتهم. هذه ليست التداول. ومن القمار. 6. أنا لا الإفراط في التجارة. الإفراط في التداول هو متلازمة أخرى أرى بين تجار الفوركس. أكثر من المتاجرة لا تساعدك على كسب المزيد من المال. فقد يسبب لك أن يخسر المال بشكل أسرع. فمن المحتمل أنك مضاعفة حسابك في غضون فترة زمنية قصيرة من خلال الإفراط في التداول، ولكنك لن تمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا في كل يوم. إذا كنت التجارية القائمة على الحظ، في يوم من الأيام كنت الفوز، واليوم الآخر تخسر كل ما قدمت بالفعل. 7. أنا لا خطر الكثير من المال. أنا لست جشعا على الإطلاق. أنا لا تحاول أن تصبح مليونيرا وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على الورق ومع حساب تجريبي. ولكن التداول الحي هو مختلف. لم أكن فتح حساب كبير لجعل وسيط بلدي الجشع وجذب انتباهه. I التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك. أنا أستمتع المتزايد حساب صغير. أنا لا أحب أن يكون لديك حساب ملايين من الدولارات وجعل 50K $ كل شهر، وسحب الأرباح وترك عاصمة بلدي هناك. بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، وجاء رفاقا التداول الخاص بي وأنا إلى هذا الاستنتاج أن الزواج أفضل للنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، والى جانب ذلك، فإنه يلغي العواطف الضارة، والخوف خصيصا. 8. أنا لا تتنافس مع التجار الآخرين. في تداول العملات الأجنبية، فإنه أمر مثير للسخرية للتنافس مع غيره من التجار، لأن أي تاجر لديه أسلوب مختلف. أي تاجر يبحث في السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض. في حين تاجر المحافظ يجعل نقطة ربح 100 فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما كبيرة، ويمكن للمرء أن يقول أبدا واحد الذي هو أفضل، لأن الذي يجعل سوى 100 نقطة، يتبع نظام تجارته والانضباط. وكذلك الشخص الذي يجعل 800 نقطة. أنا أعرف نفسي جيدا التاجر، وأنا لا تحاول أن تنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني، ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط نمط التداول لدينا هو مختلف. نمط التداول لديه علاقة مباشرة مع الشخصية، وكما الجميع لديه شخصية مختلفة، لا أحد يستطيع أن تتنافس مع تاجر آخر في التداول. هذا هو عليه الآن. وسأحاول الحصول على مزيد من المواد لك على FxKeys. لا تنسى أن تقرأ مقالاتي الأخرى: هل لديك فكرة جيدة تحميل لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا و لا تفوت لدينا مقالات جديدة! أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ومراجعة البريد الوارد الخاص بك الآن:

Comments